رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رشوان توفيق يكشف تفاصيل رفع زوج ابنته وحفيده قضايا عليه فى "واحد من الناس".. الليلة

رشوان توفيق
رشوان توفيق

يكشف الفنان الكبير رشوان توفيق، عن تفاصيل أصعب فترة مرت عليه في حياته، وذلك خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية الحياة، مساء اليوم السبت.


وتتناول الحلقة علاقة رشوان توفيق، بعائلته وبناته وأحفاده، ويكشف باكيًا تفاصيل أكبر مأساة عاشها في حياته بعدما قام زوج ابنته الصغرى برفع قضايا ضده في المحاكم.


تفاصيل القضية

وقال رشوان توفيق، في تصريحاته عن الواقعة: "عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".


وأضاف: "بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، ومؤخرًا فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على بنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق".


وتابع: "بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علىّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".