رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيلوليت يحرج نيللى كريم على ريد كاربت «القاهرة السينمائى»

ستوديو

توافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ43، مساء أمس الجمعة، بإطلالات ساحرة، ولكن للكاميرا دورها في إبراز كل ما هو لافت أو معيب في الإطلالة.

تألقت الفنانة نيللي كريم رفقة زوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء لفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، وظهرت نيللي متألقة بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض، واعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرًا منسدلًا على جانبي كتفيها.

وأبرز ما في إطلالاتها هو ظهور بطانة فستانها، والتي ظهرت بإحدي الصور لها على السجادة الحمراء، نظرا لتميز فستانها بفتحة ساق طويلة، وليس البطانة فقط ما أظهرتها فتحة الساق، بل برز ظهور علامات "سيلوليت"، حول ركبتها، مع زيادة واضحة في الخصر، مما لاقى ردود فعل واسعة من جمهور ومحبي الفنانة نيللي كريم، الذي تعودت عينيه دائمًا منها الرشاقة لكونها في الأصل "بلارينا"، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يربطوا بين زيادة وزنها وبين الزواج.

يذكر أن إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو 98 فيلمًا، تمثل 63 دولة حول العالم، 76 فيلمًا طويلًا، 22 فيلمًا قصيرًا، 27 عرضًا عالميًا أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلمًا عرضًا أول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و15 فيلمًا تعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال إفريقيا.

وعلى جانب آخر، انتهى فريق عمل مسلسل "الجسر" للنجمة نيللى كريم وعمرو سعد فجر يوم الجمعة من تصوير المشاهد الأخيرة، ليدخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه نهاية شهر ديسمبر المقبل، ليكون أول عمل يعرض لها بعد زواجها في الصيف الماضى من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

وتظهر نيللى فى دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.