رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«آية قرآنية وإطلالة فرعونية».. أغرب إطلالات مهرجان القاهرة السينمائى

ستوديو

توافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ43، مساء الجمعة، بإطلالات عادة ما تسرق عدسات المصورين وتصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد من خلال التقرير التالي أغرب إطلالات حصدت على تعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي:

فيدرا 

ظهرت الفنانة فيدرا على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، بإطلالة غريبة لافتة حيث خطفت الأنظار بـظهورها بـ"جيب" سوداء، مع جاكيت جلد أسود لامع، أسفله تيشيرت أبيض كُتب عليه "أمم أمثالكم" في اقتباسٍ صريح من القرآن الكريم يُشير إلى الحيوانات والطيور، وذلك دعمًا منها لحقوق الحيوانات.

ولاقت إطلالتها العديد من التعليقات السلبية حيث ذهب البعض أن الاقتباس في غير محله نظرا لكتابتها على ملابس وذلك يتنافى مع قيمة القرآن الكريم.

وتستعد فيدرا لإطلاق مسلسلها الجديد«المماليك»، الذي سيُعرض في مطلع العام الجديد على قناة النهار، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول 6 شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكلها لها علاقة ببعضها البعض، ويتناول المسلسل فكرة الأشخاص الفاسدين الذين يتسببون في كثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

ويشارك فيدرا في بطولة المسلسل النجوم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبدالقادر، وإخراج حازم فودة.


هند عاكف

حرصت الفنانة هند عاكف، على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم أمس الجمعة.

وظهرت بإطلالة فرعونية مرتدية ملابس فرعونية وزينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، وتميزت إطلالتها بارتداء سوار فرعوني في ذراعها.

يأتي ظهور هند، بإطلالة فرعونية في افتتاح المهرجان ليكون امتدادًا لحفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم أول أمس الخميس، في مدينة الكنوز والسحر والجمال مدينة الأقصر، والذي شهده العالم أجمع بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة والفنية.

وعلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدة تعليقات ساخرة أبرزها:" لما يفوتك تحتفل بطريق الكباش وتعوض في مهرجان القاهرة السينمائي".

الفنانة هند عاكف، من مواليد 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف.

آدم الشرقاوي وأحمد حاتم 

ظهر الفنان آدم الشرقاوي، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية، بإطلالة شتوية مرتديا "جاكيت طويل"، والتي تشابهت إطلالته بالفنان أحمد حاتم والذي حرص على الحضور للمهرجان مرتديا جاكيت طويل".

ولاقت إطلالاتهم تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط الجمهور بين إطلالتهم وإطلالة الفنان يونيس شلبي في دوره بمسرحية "العيال كبرت".