رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أين البطانة؟».. أبرز إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائى

ستوديو

تتنوع إطلالات النجوم عادة في المهرجانات الفنية بين الأنيقة والجريئة وغير اللائقة، ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز إطلالات حصدت على تعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بطانة فساتينهن من نجمات الفن:

نيللي كريم

تألقت الفنانة نيللي كريم رفقة زوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء لفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، وظهرت نيللي متألقة بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض، واعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعًا منسدلًا على جانبي كتفيها.

وأبرز ما في إطلالاتها هو ظهور بطانة فستانها، والتي ظهرت بإحدي الصور لها على السجادة الحمراء، نظرًا لتميز فستانها بفتحة ساق طويلة.

سلمى أبوضيف

حرصت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال43، وظهرت أبوضيف بفستان من اللون الفوشيا، عاري البطن وحرصت على ارتداء قلادة ذات ألوان مختلفة، كما تركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.

وترددت على لسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات حول إطلالتها نظرًا لغياب البطانة، خاصة أن هناك صورًا لها أظهرت جسدها عاريًا.

مني زكي 

ارتدت منى زكي فستانًا من اللون الأخضر، مع تفاصيل لامعة على منطقة الرقبة، مقفول تمامًا من الصدر، وزينته شبكة لامعة أغلقت فتحة هوليوود على رجليها، ما جعلها تبدو رائعة، بالمكياج البسيط الذي اختارته، وشعر منسدل.

وقالت الفنانة منى زكي، إنها تعمل حاليًا على تصوير فيلم الجواهرجي، مع الفنان محمد هنيدي والفنانة لبلبة، موضحة أن ذلك هو أول عمل يجمعها مع هنيدي بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وأضافت، خلال لقائها على هامش ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، في حفل افتتاحه، مساء أمس الجمعة، أنها تصور حاليًا مسلسلًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وعن اختياراتها للأفلام الكلاسيكية، قالت إن فيلم "أم العروسة" مفضل بالنسبة لها، لأنه "فيلم مصري أوي" ويظهر تفاصيل الأسرة المصرية من الطبقة المتوسطة بشكل دقيق وواقعي، ويعتبر "حقيقي أوي"، وفق تعبيرها.

الراقصة إيمي سلطان 

برزت إطلالة الراقصة إيمي سلطان، والتي اختارت اللون الأسود، ولكن تميز فستانها بفتحة ساق طويلة، والتي بدورها برزت بطانة الفستان الداخلية.

وفي سبتمبر الماضي، أطلقت الفنانة إيمي سلطان مبادرة تصنيف الرقص المصري كتراث شعبي عالمي في منظمة اليونسكو العالمية، وفق بيان صحفي.

وتسعى إيمي لإدراج الرقص الشرقي "المصري" ضمن تصنيفات التراث الشعبي غير المادي في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، ليتم الاعتراف به كتراث "مصري أصيل" على مستوى العالم.