رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب رحلتها إلى الفيوم.. ما القصة؟

ستوديو

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، بين الأعلى بتريند "جوجل"، بعد نشرها عدة صور من الفيوم خلال مغامرة سفارى في وادى الحيتان عبر خاصية الاستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت الفنانة دنيا مع زوجها رامى رضوان في بعض الصور برحلة إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم، لتعد هي المرة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم، نشر منشورات لا تمت صلة بأحزانها عن والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

يذكر أن علقت الفنانة دنيا سمير غانم علي تكريم أبطال فيلم “فرق خبرة” لروح الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت دنيا عبدالعزيز صورة للفنان محمد الشرنوبي أثناء وقوفه في العرض الخاص للفيلم ممسكًا في يده صورة للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وكتبت دنيا سمير غانم علي الصورة معلقة: “ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يا رب لكل صناع الفيلم، الله يرحمك يا أمي”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس الماضي، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عامًا.