رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. عرض أولى حلقات حكاية «النظارة البيضا» من مسلسل «نصيبى وقسمتك»

ستوديو
طباعة

تنطلق أولى حلقات الموسم الرابع، من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، غدا السبت، الموافق 27 نوفمبر، بحكاية "النظارة البيضا"، في الثامنة مساء على قناة "أون".


مسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كلاً من كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.


مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع "رجالى"، وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت، على عكس الموسمين الثانى والثالث، واللذين اعتمدا على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويعا أكثر في القضايا، سواء التي تخص الرجل أو المرأة.


مواعيد حكاية "النظارة البيضا"

تبدأ قناة ON عرض حكاية النظارة البيضاء من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" في تمام الساعة الثامنة مساء بداية من غدا السبت المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، ويعاد المسلسل في تمام الثانية صباحا ويعاد مرة أخرى في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويعرض العمل على قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد في الخامسة صباحا ويعاد مرة أخرى في الرابعة عصرا ويتوافر المحتوى كاملا على منصة واتش إت.

إرسل لصديق

التعليقات