رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هايدى موسى تتصدر التريند بسبب «طريق الكباش» والجمهور: صوت الفردوس

ستوديو

تصدرت الفنانة هايدي موسى، تريند جوجل، بعد مشاركتها بحفل افتتاح طريق الكباش، بمحافظة الأقصر، أمس وذلك بحضور الرئيس السيسي وقرينته، ووصفها جمهور السوشيال ميديا، بـ"صوت الفردوس".

وعلقت المطربة هايدى موسى على مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش وتقديمها لأنشودة حتشبسوت، قائلة: "إنه شعور لا يوصف بالفخر والهيبة".

وأضافت هايدي موسى في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة": "وقفتي في المعبد وأنا أغني كنت عايشة اللحظة، وحتى في البروفات لفترة طويلة، لم أستطع الخروج من هذا الإحساس بالهيبة والفخر.. وسعيدة بالمشاركة أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والعالم كله يراني، شعور لا يوصف".

وعن تحضيرات الأوبريت، قالت:" البروفات بالأقصر كانت لفترة طويلة ومكثفة، لأن وقت التحضير لم يكن طويلًا، أخذنا التسجيلات والتدريب على الحركة والوقوف في المسرح من أسبوعين لثلاثة، والتسجيل كان أصعب خاصة أن هذه أول مرة أغني أوبرالي وبلغة غير العربية، وكان تحديًا كبيرًا، وأشكر عليه الموسيقار نادر العباسي لأنه أهدى لي هذه الفرصة الكبيرة أمام العالم كله".

وأضافت:" طوال ما أنا بغني وفي البروفات وأثناء التسجيل وبعد عودتي للقاهرة كنت أشعر أنني مازلت في قلب الحدث وأسير بعظمة وذقني للأعلى، شعرت أنني حتشبسوت وأن روحها حاضرة معانا وهي تغني لآمون أبوها، وكل الكلمات شكر وثناء إنه إداها القوة علشان تحكم مصر".

وعن استعدادها لتقديم أنشودة حتشبسوت، قالت:" الفضل يعود للعباسي، جلسنا سويا وقال لي على ترجمة الكلمات وفهمني المعاني والإحساس بها وأدائها، ونصحني أن أنسى نفسي وأنني الآن حتشبسوت فذاكرت وعملت بحث عنها لكي أعرفها جيدًا فهي ست كانت في عصرها بميت راجل".

هايدى موسى: فخورة بمصريتى

وكانت أعربت عن سعادتها للمشاركة في احتفالية افتتاح طريق الكباش، التي أقيمت بمدينة الأقصر، بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي.

ونشرت مقطع فيديو عن مشاركتها بالحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلقت عليه قائلة: "سعادتي و شعوري بالفخر لايوصف اليوم لمشاركتي في حفل افتتاح طريق الكباش.. أمام سيادة رئيس عبدالفتاح السيسي".
وأضافت: "الحمدلله أنشودة حتشبسوت توثيق للتاريخ.. فخورة بمصريتي وإني قدرت أوثق هذا الحدث أداءً وغناءً.. بقياده المايسترو نادر العباسي".

من هي هايدي موسى

ولدت هايدى موسى فى 15 نوفمبر 1993 من مدينة المنصورة تخرجت عام 2018 من كلية الإعلام جامعة المنصورة، تم اختيارها في مارس 2017 من مؤسسة top beauty world، ضمن قائمة أجمل 100 وجه من بين نساء العالم لعام 2016، وكانت المصرية الوحيدة وقتها ضمن القائمة.

بدأت مشوارها الفني من خلال كورال فرقة سليم سحاب في دار الأوبرا، وشاركت في مسابقات المواهب"أراب أيدول" و"ستار أكاديمى"، وفي عام 2016 ظهرت في أول أغنية فيديو كليب لها بعنوان "مصر اللى بجد"، وفي نفس العام طرحت "دعاء المظاهر"، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان محمد فخرانى.

وفي عام 2017 شاركت الفنانة هايدى موسى فى مسلسل "لأعلى سعر"، مع النجوم نيللى كريم وأحمد فهمى وزينة، و قدمت من خلاله شخصية "زهرة"، وتغنت فيه بأغنية "هجرتنى"، وبعدها طرحت ألبومها الأول بعنوان "حنية الدنيا" من إنتاج المنتج الراحل ميدو منيب، وتوالت أعمالها، وآخرها أعمالها كليب أغنية "تصدق وتؤمن بالله".