رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لارا إسكندر تكشف تفاصيل مشاركتها فى حفل افتتاح طريق الكباش

لارا إسكندر
لارا إسكندر
طباعة
كشفت المطربة لارا إسكندر، التي قدمت أغنية "حلوة بلدنا" برفقة الفنان محمد حماقي، في حفل افتتاح موكب المومياوات، الذي أقيم مساء اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كواليس مشاركتها في الافتتاح.
وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية on: إنه مر 12 عامًا سريعًا منذ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي وأنها الآن لديها طفلة تبلغ من العمر عامًا، معربة عن سعادتها وفخرها بمشاركتها اليوم.

وأضافت: "أول ما بلغوني مكنتش مصدقة واتصلت بأهلي كنت مسافرة وبلغتهم وسألتهم بذهول أعمل إيه؟، وكانت فرصة عظيمة قد لا تتكرر مجددًا".

وكشفت عن أن من كتب الكلمات الخاصة بالأغنية باللغة العربية هي منة القيعي مؤلفة الأغنية وأنها من قامت بترجمتها كنصوص إلى الإنجليزية والفرنسية، معقبة: "إني أغني مع حماقي دي تجربة حلوة جدًا وأنا أصلًا لم أغن باللغة العربية كثيرًا بس بقالي فترة بغني عربي وحبيت التجربة كلها"

وعن أهم الصعوبات التي واجهتها قالت: "طبقة الصوت في الدويتو، ولو دي كانت أغنية منفردة مكنتش هتبقى بطبقة الصوت ده لكن حاولنا عشان دويتو نوصل لمنطقة وسط صحيح كانت عالية شوية بس كان لازم تتعمل كده".

كما عبرت عن فخرها بالمشاركة بقولها: "قلت لماما النهاردة أنا فخورة أن بنتي في يوم من الأيام هتفتح اليوتيوب وتلاقي حاجة زي دي اسمي عليها فعلًا حاسة أني عملت حاجة لبلدي" .

وكشفت عن أن مصمم فستانها هو زهير مراد الذي يحمل توليفة وكولكشن "فرعوني"، واعترفت مازحة: "أنا استلفت الإكسسورات من جاليري كتشوني المملوك لزوجها رجل الأعمال الشاب اللبناني فيليب كتشوني ولازم أرجعه سليم زي ما هو".

إرسل لصديق

التعليقات