رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفى: زيارة الرئيس السيسى لـ أهالى أسوان «ليست غريبة عليه»

ستوديو

قال الكاتب الصحفي محمد أمين، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأسوان، تمثل عدة رسائل وأهمها هي ضرورة المتابعة المستمرة لأي حدث موجود على الأرض ولقائه مع الأسر وحرصه على أن يكون هناك حوار ما بينه وبين المواطنين والاستماع بإنصات شديد لشكواهم.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية ريهام السهلي، أن الرئيس استمع خلال الزيارة  للأسر وخلال الفترة الماضية شاهدنا حجم المساعدات لقرى غرب أسوان التي تضررت من السيول، مؤكدًا أن اليوم كان فرحة كبيرة جدًا لأهل أسوان، خاصة أننا نستعد لاحتفالية إعادة افتتاح طريق الكباش والرئيس وصل  لكل المسئولين أنه لا بد من متابعة كل الأمور بنفسه والاهتمام بالتفاصيل.

وأشار إلى أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي اعتدنا على متابعته الشخصية الدائمة لكل المواضيع، قوبلت بحب كبير من الأهالي  ودعوات من الناس وفرحة الأطفال به.

وأوضح أنه هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها الرئيس مع أهالينا ولكن أصبح هناك توقع دائم من كل شخص أنه من الممكن أن يجد الرئيس إلى جانبه ويتناقش معه وهذا من متابعته على أرض الواقع واهتمامه بالمواطنين وتأكيد على حرص الرئيس على أن تكون متابعته الشخصية.