رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«نضف قلبك».. رسالة نارية من حمو بيكا لفنان شهير بعد أزمة منعه من الغناء

ستوديو
طباعة
علق مؤدي المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، على تصريحات الفنان تامر عبدالمنعم، والذي تهكم بدوره على بيكا لقلة معرفته بالقراءة والكتابة.


وكتب  رسالة نارية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" الحمد لله أنا مش مستني حد زيك يقولي اقري أو مقراش .. أنا معايا إخواتي هما عيني وضهري .. أنا بقي اللي بقولك شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر اللي فيه".

وأضاف:" يمكن ربنا يكرمك وتلاقي اللي يديك دور تمثله ولا حاجة .. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص معاه سلطة وبيتحكم في خلق الله..إحنا معانا ربنا مش سلطة وقرارات وحقي هاخده".

وكانت تلك الرسالة ليست الأولى، في رد حمو بيكا على ما ورد في قضية منعه من الغناء والتي أثارها الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وخاصة بعد ندوة حضرها الفنان هاني شاكر والفنان تامر عبدالمنعم، في قصر ثقافة السينما.

وعبر بث مباشر بحسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قال إنه تقدم بكل الأوراق المطلوبة للحصول على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وذلك في فيديو لايف عبر حسابه على تطبيق إنستجرام.

وأكد حمو بيكا أن كل أوراقه التي تقدم بها للنقابة سليمة، مشيرًا إلى أن الاختبارات التي تقدم لها كانت تحمل شروطًا تعجيزية. 

وتابع: "قالولي غني أم كلثوم وعبدالحليم أنا مالي.. أنا راجل بغني مهرجانات وداخلك بجمهور بيسمعني..  ملكش إنك تمنعني وبالقانون هاخد حقي". 

إرسل لصديق

التعليقات