رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجمات شاركن فى إحياء حفل زفاف ولى عهد سلطنة عمان (فيديو)

ميريام فارس
ميريام فارس
طباعة

شاركت كل من الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، في إحياء حفل زفاف ذي يزن ولي عهد  سلطنة عمان، نجل السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، ونشرت فارس عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو خلال غنائها في حفلة الزفاف.


ونشرت أحلام، فيديو عبر صفحتها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من الحفل وعلقت عليها قائلة: "دام عزك يا عزيزة في المقام يا عهد بنت السلاطين الكرام ألف مبروك زفاف صاحب السمو السيد ذي يزن ولي العهد ابن جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظّم حفظه الله ورعاه وأبارك للسيدة الجليلة السيدة عهد بنت عبدالله بن حمد البوسعيدي حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظّم اللهم بارك لهم وعليهم".

كما عبرت ميريام عن سعادتها لإحياء الحفل باللغتين العربية والإنجليزية قائلة في تعليقها على الفيديو: "شرف كبير لي أن أحيي حفلة زفاف السيد ولي عهد السلطنة العمانية صاحب السمو ذي يزن نجل جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم والسيدة الجليلة عهد بن عبدالله البوسعيدية على صاحبة السمو ميان آل سعيد حفظكم الله".

وأضافت: "أطيب التمنيات للعروسين وتحية إجلال وتقدير لجلالة السلطان المعظم وحرمه السيدة الجليلة على حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم وكرمهم اللامتناهي".

سبب توقف ميريام فارس عن إحياء الحفلات لفترة

يذكر أن ميريام فارس، عادت لإحياء الحفلات بعد فترة توقف كبيرة بسبب الحمل والإنجاب وفيروس كورونا.

إرسل لصديق

التعليقات