رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبير صبرى تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية أنيقة (صورة)

ستوديو
طباعة

شاركت الفنانة عبير صبري، متابعيها، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت عبير صبري بإطلالة أنثوية أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأخضر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت ماكياجا لافتا أبرز جمال ملامحها، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

وعلقت عبير صبري على الصورة قائلة: "إما أن تحارب الأخبار الحزينة وما تخلفه بداخلك من ألم وحزن وكل الطاقات السلبية التي تحوطنا بها السوشيال ميديا، وكل مخاوفك الدفينة التي لا يعرف بها أحد.. وكل الأفكار التي تتجول داخل عقلك وروحك بلا سيطرة منك.. وإما أن تحاربها ولا تستسلم وتقاوم كل يوم من أجل البقاء حيا على قيد الحياة بحالة نفسية جيدة... أو تخبو مع الوقت فينطئ نورك.. المقاومة اليومية واجب يومي».

 

وتنتظر الفنانة عبير صبري، طرح فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، وسميحة أيوب، وريهام عبدالغفور، وسيد رجب، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وهنادى مهنا، ومحمد لطفى، ونهى صالح، ومايان السيد، وعارفة عبدالرسول.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى، مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضى في مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وحمدى الوزير، ومحمد ريحانة، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إرسل لصديق

التعليقات