رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قتلى وجرحى جراء صدم سيارة لحشد فى سوق ميلاد بـ«ويسكونسن»

ستوديو
طباعة

أعلنت الشرطة وقوع خمسة قتلى و40 جريحًا في اقتحام سيارة، حشد كان مجتمعًا بمناسبة أحد عروض عيد الميلاد في ولاية ويسكنسون الأميركية .

الشرطة تعلن سقوط قتلى وجرحى جراء صدم سيارة حشدًا في ويسكونسن

وبحسب فضائية "euronews"، قالت شرطة واكيشا حيث وقع الحادث في بيان على صفحتها عبر فيسبوك: "نؤكد مقتل خمسة أشخاص وإصابة أربعين بجروح.. لكن هذه الأرقام قد تتغير مع جمعنا معلومات إضافية" مشيرة إلى توقيف شخص على ذمة التحقيق.

ولا تزال السلطات تحاول جمع معلومات عن الحادث الذي وقع بعيد الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، حيث تجمّع متفرّجون في واكيشا لمشاهدة عرض تقليدي لعيد الميلاد يُقام سنويًا في ويسكونسن شمال الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق قال قائد الشرطة دان تومسون في مؤتمر صحفي إن هناك "قتلى"، من دون أن يحدد عددهم. وأشار مسئولون محليون من جهتهم أيضًا إلى أن 11 بالغًا و12 طفلًا نُقِلوا إلى المستشفيات.

وقال تومسون للصحفيين: "كان هناك عرض لعيد الميلاد في واكيشا عندما اخترقت سيارة "إس يو في" حمراء اللون الحواجز، متجهة إلى الشارع الرئيسي".

وأضاف: "السيارة صدمت أكثر من 20 شخصًا، بعضهم من الأطفال. وسقط بعض القتلى نتيجة هذه الحادثة". وإذ لم يحدد عدد القتلى، شدد على أنه لن يتم إعطاء مزيد من المعلومات حتى يتم إخطار عائلات الضحايا.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات