رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«فخورة إنى بنتك».. حلا شيحة توجه رسالة دعم لوالدها

ستوديو
طباعة
احتفلت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بنجاح معرض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، التي حرصت على زيارته صحبة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

ونشرت حلا شيحة، صور من لوحات فنية لوالدها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "لوحات مُبهرة فيها روح أجدادنا المصريين القدماء، لوحات تِعبر عن فنان عظيم أبدع بترك بصمة فريدة في كل لوحة يرسمها.. والدي دكتور أحمد شيحة أنت في كل مرة تفاجئنا.. وتُثري أرواحنا قبل عقولنا أنت دائما متميز ومتفرد لا تُشبه أحدا ولا أحد يُشبهك".

وأضافت: "لأنك ببساطة طاقة فنية هائلة متحركة بحبك لفنك منذ كنت ٨ سنوات إلي الآن رحلة طويلة حققت فيها نجاحات وأوجدت فيه مسارا جديدا ومختلفا للفن التشكيلي في مصر والوطن العربي بل حصدت المراكز الأولي في أمريكا وتم اختيارك أن تكون مستشارا للفن التشكيلي المعاصر في أمريكا في البيت الأبيض".

وتابعت: "ولكنك رجعت لمصر بلدك واخترت أن تبقي هنا لأنك دايما بتقولنا حب الوطن غالي وأنت بتحب مصر بلدك وبلدنا كلنا وغالية عندك أوي وأنت زرعت فينا الحب ده".

واستطردت: "بالتوفيق والنجاح المكلل بالصبر والإرادة والرؤية الفنية الواضحة والأمل الدائم في غد أفضل، شكرا والدي الغالي إحنا فعلا استمتعنا بأعمالك الأصيلة والتي ستظل في هذا التاريخ.. ملهمة لنا ولأجيال قادمة ستتعلم أنه لا فن دون فكر واع وحب حقيقي ورؤية واضحة وحب قوي للوطن وربط الماضي بالحاضر".

واختتمت: "سعيدة وفخورة إني بنتك.. حابة كمان أشكر جالوري بيكاسو اللي أظهروا الأعمال في صورة مبهرة جميلة، مرسي ليك أستاذ رضا وبالتوفيق دايما ومن نجاح لنجاح".

إرسل لصديق

التعليقات