رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مفيش فرحة البدايات».. ياسمين الخطيب تتعرض لأزمات صحية وعمليات جراحية بعد زواجها

ستوديو

تتوالى الوعكات الصحية للإعلامية ياسمين الخطيب، بعد زواجها، لتغيب قاعدة "فرحة البدايات" عن حياتها بعد إعلان زواجها منذ 3 أشهر، حيث نشرت أول صورة لها عقب إجرائها عمليتين جراحيتين، معربة فيها عن امتنانها لكل من ساندها في فترة مرضها.

وعلقت على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسوك"، :" أول صورة بعد شهر من الغياب، وثلاث عمليات جراحية، والكثير من الألم.. والأمل أيضًا".

وأضافت:" أول صورة بابتسامة مُخلصة للحياة، ممتنة لكل الذين كانوا لي في هذه الشدة عون وسند.. نجوت برحمة الله..وشُفيت بكرمه..ثم بفضل الطبيب المصري العالمي، الإنسان، طارق قطامش.. وبفضل محبتكم.. فشكرًا لكم.. شكرًا جدًا".

إصابة بكورونا بعد زفافها بأسبوع 

وكانت قد أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، في أغسطس، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد احتفالها بزواجها منذ أيام وطالبت الحاضرين لحفل زفافها بالاطمئنان على أنفسهم.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيجابي كورونا بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعًا بخير".

واحتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بعقد قرانها، فى حفل صغير أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء منهم المطرب محمد شاهين.

وأكثر ما لفت الانتباه في عقد قران ياسمين الخطيب هو إتمام الزواج علي يد مأذونة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات من الحفل، الذي ظهرت ياسمين الخطيب فى أحدها وهي تسأل المأذونة "اشمعنى أبوحنيفة"، وبعدها تم استكمال إجراءات عقد القران.