رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانسى عجرم تتسبب فى إحراج شيرين عبدالوهاب على المسرح (فيديو)

ستوديو

روج عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر موقع التدوينات تويتر، لموقف محرج للفنانة شيرين عبدالوهاب، على المسرح.

وبسبب طلب من إحدى الموجودات على المسرح، ظهرت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب، في موقف محرج، بعد طلب غناء "أنا مصري وأبويا مصري".

وبخفة ظل وطريقة فكاهية، خرجت شيرين عبدالوهاب من هذا المأزق، لترد عليها قائلة: "مش أنا ياختي اللي بغني "أنا مصري"، أنا اللي بغني "مشربتش من نيلها ياختي".

وأكملت بعد استئناف الفرقة الموسيقية للعزف، وقالت لهم: "استنوا.. نفسي أفهم إزاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم، هي بيضة وأنا سمرا".

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد السيسي

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت شيرين، صورة الرئيس، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "‏كل سنة وحضرتك طيب يا كبير، يا أبويا وربنا يديمك نعمة في حياتي وتاج فوق راسي.. كل سنة وأنت طيب يا سيسي".

أعمال شاركت بها شيرين ضمن مبادرات رئاسية

وفي مايو الماضي، غنّت شيرين "بعلم الوصول" ترويجا لمبادرة "حياة كريمة"، من كلمات هاني عبدالكريم وألحان بلال سرور وتوزيع محمد مصطفى.

وشاركت شيرين عبدالوهاب في مؤتمر مشروع مبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أقيم في استاد القاهرة الدولي.
وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل أغنيتين جديدتين هما "الحكاية" و"مصر دايما"، في إطلالة كانت الأولى بعد أزمتها الأخيرة مع والد زوجها حسام حبيب.