رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد قرار وقف مطربى المهرجانات.. بسمة وهبة تهاجم هانى شاكر برسالة نارية

ستوديو

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، قرارات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حول قراره بشأن منع بعض مؤديي المهرجانات من الغناء.

ونشرت صورة الفنان هاني شاكر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، معربة فيها عن استيائها لقراراته الأخيرة.

وعلقت على الصورة قائلة: "سيادة النقيب الفنان هاني شاكر.. صاحب التاريخ الفني الكبير.. لم أفهم حديثك بالمدح في مطربين الراب في الوقت إلي حضرتك قررت منع مطربين المهرجانات عشان خطر علي الغناء المصري والذوق العام".

وأضافت: "حضرتك عارف إن فيه بعض أغاني الراب أخطر ألف مرة من أغاني المهرجانات.. توقعت من نقيب الموسيقين المصري أن يستشهد بمطربي فرق الموسيقي العربية.. لا أن يحدثنا عن قيمة فن الراب لأن ابن حضرتك وزوجه حضرتك بيحبوه".

واختتمت: "حضرتك نقيب الموسيقين في دولة اسمها مصر.. يعني تاريخ الغناء فيها أكبر وأعظم وأهم من إن نقيب الموسيقين فيها يمنع غناء ويسمح بنوع تاني عشان أسرته بتحبه.. أين العدل يا معالي النقيب".

وأثار قرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع عدد من المغنيين الشعبيين من العمل، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء، جدلًا واسعًا، حيث تضمنت القائمة، التي أصدرتها النقابة برآسة الفنان هاني شاكر، 19 اسمًا من "مؤدي المهرجانات" الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة، وحنجرة، ومسلم، وأبوليلة، وأحمد قاسم فيلو، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا، وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، والعصابة، والزعيم، وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي، ومجدي شطة، ووزة، وشكل، وعمرو حاحا، وعنبة.