رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تمنوه رئيسًا لبلادهم».. مشاهير لبنان يعبرون عن محبتهم للرئيس السيسى

ستوديو

يبدو أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تخطت محبته في قلوب المصريين لتصل للعرب أجمع، حتى وإن ذكر اسمه تمنوا مثله لبلادهم، لما يروه من وفاء وحب وتفان في العمل من أجل بلده، وأثار حديث الفنان سعد رمضان، عن الرئيس السيسي، اهتماما كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز الرسائل التي حملها مشاهير لبنان، في حديثهم عن الرئيس السيسي:

 

سعد رمضان: أتمنى يكون للبنان رئيس مثل السيسي

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى توتير فيديو للفنان اللبنانى سعد رمضان خلال إحياء حفله الغنائي فى مدينة الإسكندرية.

وظهر سعد رمضان خلال الفيديو وهو يصف بلده لبنان بالجنة، مؤكداً أنها تمر بظروف صعبة فى الوقت الراهن، متمنيا أن تتجاوز أزمتها.

وتمنى سعد رمضان خلال الفيدو تم تصويره وهو على المسرح ويتحدث مع الجمهور، أن يكون لدى بلاده رئيس مثل السيسي ليعلم الساسة اللبنانيين "معنى الوفاء للوطن" وحب البلاد.

وتابع سعد رمضان حديثه مع الجمهور قائلاً: "مصر تمر بمرحلة من التطور وأتمنى لها مزيد من التقدم لأن شعبها يستحق كل هذا".

والدة راندا أبوالحسن: ليت جميع الرؤساء العرب مثل الرئيس السيسي

طلبت الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر راندا أبوالحسن، خلال مؤتمر إطلاق تقارير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر لعام 2021، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التقاط صورة مع والدتها.

وقالت خلال فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021 بحضور السيسي، إن والدتها جاءت من لبنان بصفة خاصة لالتقاط صورة مع الرئيس المصري.

وعبرت والدة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر عن سعادتها بالوقوف أمام الرئيس السيسي، واصفة ما تراه يحدث في مصر بـ«المذهل والجبار».

وتمنت والدة راندا أبوالحسن "أن يصبح جميع الرؤساء العرب مثل الرئيس السيسي"، مشيرة إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح.

سليم عساف: كم يليق بلبنان قيادات حكيمة كتلك التي نراها في مصر

علق الفنان اللبناني سليم عساف على قرار الرئيس السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر".

وقال "سليم": "الرئيس المصري يعلن نهاية حالة الطوارئ في البلاد. كم تليق الحياة بهذا البلد العظيم، وكم يليق بلبنان قيادات حكيمة كتلك التي نراها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إن شاء الله قريبا".

راغب علامة: رح يجينا يوم إن شاء الله يجيلنا رئيس زي الرئيس السيسي

ألقى الفنان اللبناني، راغب علامة، الضوء على ما فعله الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مصر في وقت قصير وكيف حول البلاد، متمنيا أن يرزق الله لبنان رئيسا مثله.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية للفنان اللبناني على القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الابراشي، حيث قال: "إذا أنعم عليكم ربنا برئيس مسك البلد وحسنها وكل سنة تتقدم 10 سنوات إلى الأمام إن شاء الله سيأتي يوم في لبنان يأتي زعيم ولا في فساد ولا في إيه عياله بحطوه في البنوك خارج البلد"

وتابع قائلا: "رح يجينا يوم إن شاء الله يجيلنا رئيس زي الرئيس السيسي في مصر اللي حول مصر من مكان يحاول العالم أن يدمره بالإرهاب حولها على منارة إلى بلد واعد حول مصر على بلد منير".

وأضاف: "إن شاء الله ربنا ينعم علينا بطبقة حاكمة كما أنعم على الشعب المصري الحبيب بالرئيس السيسي".