رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سميحة أيوب تكشف كواليس مضحكة من فيلم «تيتة رهيبة» ورعب محمد هنيدى

سميحة ايوب
سميحة ايوب

قالت الفنانة سميحة أيوب، إنها تحب العمل مع النجوم الشباب، وذلك لأن لديها مخزونا تريد إعطاءه لهم وأن تعلمهم الصبر، مؤكدة أنها تشعر بأنها مثلهم ومن سنهم.

وقالت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية "dmc": "حالة التوقف حدثت لي مع السينما لأنه كان يوزع علي أدوار لا أحبها أيامنا كانت السينما ناس شريرة وناس طيبة، ويوجد صراع بينهما، وكنت أعمل على مضض حتى أصرف على المسرح، وبعد عملي في التليفزيون ابتعدت عن السينما 18 سنة".

العودة للعمل في السينما مع هنيدي

وعن مشاركتها في فيلم "تيته رهيبة"، قالت: "في يوم من الأيام استقبلت تليفونا من سامح عبدالعزيز، قالي أنا مخرج سينما وطلب أنه يشرب معايا قهوة وقلتله أنا لا أشتغل سينما ولا أعرفك فقال لي أنا عملت فيلمى كبارية والفرح".

وتابعت: تساءلت لماذا هذا الجمود؟، ولماذا لا أخوض التجربة مع الشباب خاصة بعدما أعجبت بعملهم فقرأت السيناريو وعجبنى وكان لفيلم "تيتة رهيبة"، وهو من نوعية الكوميدي.

وكشفت عن مواقف مضحكة في كواليس تصوير العمل أولها أنها لا تحب القطط ولا الكلاب، وفي التصوير فوجئت بوجود كلاب كبيرة، واقنعوها بأن لهم مدربين.

الموقف الثاني، كان مع الفنان محمد هنيدي، قالت عنه: "بعد انتهاء التصوير كان هنيدي يجلس بين الكلبين على كنبة، وتركناه وغادرنا الغرفة، وبعد دقائق اكتشفت أن هنيدي مع الكلاب لوحده فدخلت عليه وجدته مرعوبا فأحضرت له المدربين".