رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

Cbc تذيع حفل صابر الرباعى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.. غدا

ستوديو

تذيع قناة "cbc"، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة ١٢:٣٠ صباحا، حفل غناء للفنان صابر الرباعي، ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وذلك على مسرح مكتبة الإسكندرية.

وأحيا الرباعي يوم الجمعة الماضي، على خشبة المسرح بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة، حفلا غنائيا، بعدها حرص على تحية الجمهور قائلا: "من سنة 1997 لم أغن بالإسكندرية.. وأنا أعرف أن الجمهور السكندري ذواق للفنون بالدرجة الأولى.. وأنا اليوم سعيد برشا برشا للوقوف والغناء أمام جمهور راق ورائع جدا بمكان جميل جدا".. ليرد الجمهور عليه بمزيد من التصفيق الحار والزغاريد وعبارات "منور إسكندرية" و"بنحبك برشا برشا".

وأضاف الرباعي: "باشكر دار الأوبرا المصرية لإتاحتي الفرصة التواجد أمام الجمهور المصري.. وتواجدي المستمر بحفلات دار الأوبرا المصرية يضاف لتاريخي الفني الصغير".

وأشعل الرباعي الحفل بالعديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها يا عسل، مثلث الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.