رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حقيقة أم مشهد تمثيلى».. فستان زفاف دينا بـ«الشورت» يشعل إنستجرام

ستوديو

نشرت الراقصة دينا، صور لها جديدة عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت من خلال الصور بفستان فرح ولكنه بغير شكله التقليدي، لأنه كان عبارة عن "جامبسوت شورت"، وعلقت عليها قائلة: "مفيش أحلى من الجواز".

واختلف متابعوها حول حقيقة الأمر، هل هو حقيقة أم مشهد تمثيلي، وهل تعمدت الفنانة إثارة الشكوك حولها، أم لا، ورغم ذلك، حصدت صورها العديد من المباركات والتهنئة على اعتبار أنها تزوجت بالفعل.

واللافت في الأمر أن الفنانة راندا البحيري، تقدمت بتهنئتها عن طريق التعليقات، قائلة: "مبروك يا حبيبتي".

جدل حول حجابها وإسنادها دور بـ"السيدة زينب"

يذكر أن هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الاستعراضية دينا الجدل، حيث نشرت صور لها بالحجاب في شهر أغسطس الماضي، ولم تعلق عليها ماجعل المتابعين يعتقدون ارتدائها الحجاب، ثم أشارت إلى أنه دور بمسلسل "السيدة زينب مما جعل البعض يعتقد قيامها بدور عن السيدة زينب رضي الله عنها.

ثم كشفت الفنانة دينا حقيقة تجسيد شخصية "السيدة زينب" حفيدة الرسول رضى الله عنها، وذلك بعدما نشرت صورا لها بالحجاب من كواليس تصوير مسلسل "السيدة زينب"، وتواردت شائعات عن طبيعة العمل واستناده إلى أساس ديني.

ونشرت دينا صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس دينيا وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة".

وتابعت: "المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضي الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية".

وواصلت: "المسلسل يدور في إطار اجتماعى بحت وليس له أي علاقة بالدين، وأنا بمثل دور سيدة محجبة، المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والفنان محمود عبدالمغنى، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى".

مسلسل "السيدة زينب" بطولة سوسن بدر، محمود عبدالمغني، دينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، حكاية "مالناش إلا بعض" من مسلسل "ورا كل باب" الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، ويقدم نوعية القصص المنفصلة المتصلة، بطولة صابرين وجمال عبدالناصر وأحمد خليل وإخراج أيمن الشايب.