رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«السوشيال ميديا تخمن».. من تقصد رانيا محمود ياسين بـ شبيهات عبلة كامل؟

ستوديو

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على شبيهات الفنانة عبلة كامل، اللاتي ظهرن مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت رانيا، صورة لعبلة كامل، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلّقت: "هو ممكن عبلة كامل ترجع بقى، والنبي يا ست عبلة محتاجينك، كفاية شبيهات وناس تقلدك، عايزين الأصل"، ونرصد من خلال السطور التالية مقصد الفنانة من لفظ "شبيهات"، ومن هم مقلدوها حسب ما قصدته:

هند العبد:

لفتت هند العبد الأنظار إليها بمجموعة فيديوهات تنشرها عبر حسابها على "تيك توك" بعدما شبهها متابعوها بالفنانة عبلة كامل، وحصلت الفيديوهات على مشاهدة وتفاعل كبيرين من الجمهور.

وعبرت هند العبد شبيهة الفنانة عبلة كامل عن مدى فرحتها بإعجاب الناس بها، وبالفيديوهات التي تقلد فيها الفنانة المصرية على تيك توك.

وصرحت بأنها متزوجة وعندها أولاد وتمتلك موهبة في التمثيل وعندما شاهدت ابنها 11 سنة يصنع فيديو على التيك توك قررت تصنع معه فيديوهات ومن هنا جاءت شهرتها على السوشيال ميديا.

وأضافت أنها لا تقوم باستغلال الشبه بينها وبين الفنانة عبلة كامل مثلما اتهمها عدد من المتابعين قائلين "إنتي بتستغلي الشبه بينكم وإنتي عايشة في عبايتها وإنتي منين أصلا"، مؤكدة أنها حاليا دخلت في مجال التمثيل وتتمنى رؤية الفنانة عبلة كامل ومقابلتها لأن ذلك حلم حياتها.

- دنيا ماهر

دنيا ماهر، والتي زادت شهرتها من خلال  دور الممرضة نجلاء في مسلسل "بـ100وش"،  فقد استطاعت أن تلفت الأنظار منذ أول مشاهدها في المسلسل، حيث تطل بدور ممرضة عاشت يتيمة، وتظهر من دون مكياج، معتمدة على تقديم الشخصية كما هي.

واعتمادها على ملامحها دون اللجوء إلى مسحايق تجميلية، جعلت أحد المعلقين كتب على "تويتر" أنها تشبه مدرسة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، كما أشاد متابعوها من شدّة إتقان دنيا ماهر دور نجلاء، وجاءت تعليقاتهم أنهم صدّقوا أنها كانت تعمل ممرضة قبل أن تتجه إلى التمثيل.

وحين تم سؤالها عن تشبيه الناس لها بالفنانة عبلة كامل، قالت إنها لها الشرف أن يتم تشبيهها بها، مرددة: "هو أنا أطول أكون زيها"، ولكني لا أقلدها ولا كان قصدي الناس تقول عني كده".

 

آخر أعمال عبلة كامل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة عبلة كامل، كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة النجوم: رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، رامي وحيد، ضياء عبد الخالق، وأميرة هاني، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.