رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نجمات يعانين من السيلوليت».. غادة عبدالرازق تلحق بـ أروى جودة بعد ظهور تلك العلامات

ستوديو

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات، "إنستجرام".

وظهرت غادة عبدالرازق بإطلالة جذابة، مرتدية "جيب" مفتوح الساق، ونسقت فوقها "بلوزة باللون الأبيض، ولكن اللافت في الأمر ظهور علامات "السيلوليت" على ساقها، مما عرضها للانتقاد من جانب متابعيها.

وبهذا الظهور تنضم النجمة غادة عبدالرازق لقائمة نجمات ظهرت علامات السيلوليت واضحة، حيث الفنانة أروى جودة التي أثار ظهور تلك العلامات جدلًا واسعًا فور ظهورها بمهرجان الجونة في دورته الخامسة.

أروى جودة

وعلقت الممثلة أروى جودة على السخرية والانتقادات التي طالتها من خلال ظهورها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد أن أظهرت فتحة الفستان بساقها، علامات ظهور "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد تشبه قشرة البرتقال مما دفع إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية، ده غير إن مايصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد بدون استئذان".

هنا شيحة والدورة الثالثة لمهرجان الجونة

كما أظهرت إطلالة الفنانة هنا شيحة برفقة شقيقتها على السجادة الحمراء، بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة، علامات "السيلوليت"، حيث ظهرت الدهون المتراكمة على ساقيها مما عرضها للانتقادات الجارحة من جمهور السوشيال ميديا.