رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كنت عايز تشيلها».. زوج منة عرفة يهاجم محمد نجاتى برسالة نارية

ستوديو

هاجم محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، الفنان محمد نجاتي، بعد تصريحاته الأخيرة حول علاقته وتسببه في الانفصال والخلاف الحاصل بين منة عرفة وزوجها، مرددًا: "مش عايزة حد يلمسك متنزليش من بيتكم".

وكتب محمود المهدي، عبر خاصية الاستوري بحسابه على "إنستجرام"، رافضًا تصريحات الفنان محمد نجاتى التى قال فيها إنه تم الزج باسمه فى أزمة طلاقهما بسبب مشهد لهما فى مسلسلهما الجديد "فيلا 101"، ورفض منه لمحمد نجاتى لمس يدها لقياس نبضها حسب دوره بالمسلسل.
وكتب: "من دون ذكر أسماء فنانات كتير لا كانوا بيتحضنوا ولا يتشالوا ولا يلبسوا روب نوم ومع كده عملوا دراما أنت متقدرش تعمل جزءًا منها وعملوا أزواج وأخوات باحترام".
وأضاف: "هو البنت المحترمة ما بقاش ينفع تشتغل ولا علشان بنت نستغلها فى أي حاجة.. وصلنا لمرحلة صعبة بجد".
ونشر فيديو عبر خاصية الاستوري وطالب بغلق الموضوع وعدم فتحه مرة أخرى للتحدث به، مؤكدًا انتهاء الخلاف بينه وبين منة عرفة، وأن محمد نجاتي بالفعل كان أحد الأسباب لإصراره على أن "يشيل" منة عرفة، بمسلسلهما الجديد "فيلا 101".
وكان كشف الفنان محمد نجاتي علاقته بطلاق الفنانة منة عرفة من زوجها الفنان محمود المهدي بعد انتشار أخبار عن خلافهما بسبب مشهد لمنة معه في مسلسل "فيلا 101" التي تواصل منة ونجاتي تصويره حاليًا بالقاهرة.
ونفى نجاتي في مكالمة هاتفية لبرنامج " ET بالعربي" كل تلك الشائعات، وعلق قائلًا:"كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وإنتي أصلًا أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعملوش المشهد دا".
وأضاف: "المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا، وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كده بكتشف إنها حامل، هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فقالتلي مش هينفع برضه، فأنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى، انتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلًا ومتمثليش، إزاي أكتشف إن أختي حامل في المسلسل من غير كشف، وصممت إني أعمل الدور كما يجب".
وتابع: "فوجئت تاني اليوم من الناس بتقول إن هذا المشهد كان سبب طلاقها، وأنا بريء تمامًا، فالمشهد لم يكن فيه قبلة أو رومانسي حتى".
يذكر أن الفنان محمود المهدي أعلن قبل أيام انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة قبل أيام قليلة من العرس، وكتب في "استوري" نشره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام": "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللى اختارتها".