رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حبيبة قلبى وصديقة عمرى».. الموت يفجع الداعية معز مسعود

ستوديو

أعلن الداعية معز مسعود عن وفاة شقيقته "علا مسعود"، وأعرب، عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر"، عن حزنه الشديد لافتقاده لها.

وغرد: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزنون.. لا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون.. دى من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم".

ويعتبر الداعية معز مسعود واحدا من الدعاة الشباب الذين برزوا مع بداية الألفية الجديدة، وقد ولد الداعية معز مسعود في  فبراير 1978 في القاهرة، وحصل على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية.

وفي عام 2007 لاقى برنامج الطريق الصح  رواجا كبيرا عند الشباب، حيث ناقش معز مسعود من خلال البرنامج قضايا هامة، أبرزها المخدرات والخمور وغيرها من القضايا الشائكة.

وفي سياق آخر، عادت الفنانة حلا شيحة، زوجة معز مسعود إلى منصات السوشيال ميديا من جديد، بعد تقليل عدد مشاركاتها خلال الفترة الماضية، حيث لم تشارك عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، سوي خمسة منشورات منذ آخر صورة لها بحجابها نهاية سبتمبر الماضي.