رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حب الأطفال لا يكذب».. هذا ما فعله تلاميذ قرية شما مع السيدة انتصار السيسى

ستوديو

زارت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، مشروع مجمع خدمات شما الذي بلغ تكلفته 11 مليون جنيه، والذي سيتم الانتهاء منه 30 ديسمبر المقبل، كما زارت مدرسة الشهيد بقرية شما بمحافظة المنوفية.

واستقبل الشباب والأطفال السيدة انتصار السيسي خلال زيارتها لقرية شما في مركز أشمون بمحافظة المنوفية لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالسعادة العارمة والهتافات، لتشير إليهم سيدة مصر الأولى بيدها باسمة الوجه.

ودخلت السيدة انتصار السيسي، أحد فصول المدرسة، التي كان فيها تلاميذ صغار، فألقت عليهم التحية وقالت لهم: "عاملين إيه؟"، ليرد عليها الصغار بصوت طفولي: "الحمد لله"، كما استقبلوها استقبالًا عفويًا مليئًا بالحب، وقدموا لها أوراقًا بها كلمات حب طفولية لتسعد بها سيدة مصر الأولى وتقدم لكل الأطفال الموجودين العديد من الهدايا.

 وفي آخر لقاء السيدة انتصار السيسي بالقرية، تحدثت امرأة معها وقالت لها إن زوجها يعاني من جلطة ولا يستطيع العمل بعد أن كان يعمل "حداد مسلح"، موضحة أن زوجها الآن غير منتظم في عمله بعد مرضه، وتريد أي مصدر رزق لأبنائها، كما أن لديها ابنة لا يقدرون على تجهيزها بسبب الأحوال التي يمرون بها، لتقول لها السيدة انتصار السيسي: "ألف بعد الشر على زوجك، وعنينا ليكي".