رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اعتداء وانفصال».. أسباب جعلت بيلا حديد تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، تريند جوجل، بعدما حرصت على توثيق لحظاتها الصعبة التى تعيشها حاليًا، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورًا وهى تضع الكانيولا الطبية فى يديها لتبرز لحظاتها الطبية العصيبة التى تعيشها، بالإضافة إلى دموعها التى تزرفها.

ونشرت حديد صورها على صفحتها الرسمية بـ"إنستجرام"، والتي يتابعها عليها 47.2 مليون شخص، مستشهدة بمقطع فيديو لويلو، ابنة الممثل الأمريكي ويل سميث وحديث الأخيرة عن أن الأشخاص كلهم لهم مشاعر متشابهة من الخوف والتوتر وعدم معرفة سبب وجودهم.

وكتبت حديد في تعليق مطول على صورها: "هذا إلى حد كبير كل يوم بالنسبة لي كل ليلة منذ بضع سنوات حتى الآن.. وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية. لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك. في بعض الأحيان، كل ما يجب أن تسمعه هو أنك لست وحدك. لذا مني لك، لست وحدك. أحبك، أراك، وأسمعك.."

وتابعت بيلا حديد قائلة: "أريدك أن تعرف، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، ودائمًا ما تتوقف الأفعوانية تمامًا في مرحلة ما. (هناك دائمًا متسع لبدء التشغيل مرة أخرى، ولكن بالنسبة لي، كان من الجيد دائمًا معرفة أنه حتى لو كانت بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فإنه يتحسن، إلى حد ما، حتى للحظة)"

سبب بكاء بيلا حديد وظهورها مريضة


يذكر أنه ألغى شقيقا عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، بيلا حديد وأنور حديد، متابعتهما لزين مالك على "إنستجرام" وسط تقارير تفيد بأنه تعدى بالضرب على والدتهما يولاندا حديد، كما قامت النجمة العالمية دوا ليبا صديقة أنور حديد بإلغاء متابعة زين مالك، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

فيما طالبت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها فى أول رد فعل لها عقب أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغنى العالمى زين مالك، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد فى شجار الأسبوع الماضى.