رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب دلال عبدالعزيز.. ميرفت أمين تتصدر «التريند»

ستوديو

تصدرت الفنانة ميرفت أمين، تريند جوجل، بعد أن حلت ضيفةً على برنامج "ET بالعربي"، وكشفت خلال اللقاء عن افتقادها لصديقتها المقرّبة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ أشهر قليلة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأعربت ميرفت أمين، عن افتقادها الشديد لوجود الفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة أنها كانت تستشيرها في كل الأدوار التي تقدمها، مرددة: "كنت أتمنى تكون موجودة بيننا عشان تقولي رأيها إيه في حكاية "حكايتي مع الزمان"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، وتشاركني فرحتي بالنجاح".

وأضافت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبدالعزيز، تعود إلى ما قبل زواج الأخيرة بسمير غانم، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.

وأشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبدالعزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، وبقيت على هذه الحال إلى أن عادت دلال إلى مصر وأخبرتها وهي تضحك أنها أصيبت بفيروس كورونا.

وأكدت ميرفت أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها، وتناديانها بـ"يا مامتنا"، وهي لذلك تشعر دائمًا أنها أمهما.

وقالت إن عودة دنيا وإيمي سمير غانم الى نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة والديهما، مشيرةً إلى أن حالتهما النفسية تتأرجح بين التحسّن أحيانًا والحزن أحيانًا أخرى على فراق والديهما، مؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.