رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تمنيت أن أودعك».. الموت يفجع الفنانة التونسية درة

ستوديو

أعلنت الفنانة التونسية، درة، اليوم وفاة جدتها، ونعتها برسالة مبكية، معربة فيها عن حزنها الشديد لفقدانها.

ونشرت درة، عدة صور نادرة لجدتها الراحلة من مختلف مراحلها العمرية، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وكتبت درة نعيًا على حسابها الشخصي بفيسبوك، وودعت جدتها برسالة مؤثرة، عبرت بها عن حزنها العميق لرحيلها، وقالت:" كنت أود أن أراك، أتأمل وجهك الجميل على الرغم من آثار الزمن والتجاعيد، كنت أرغب في حملك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة".

وأضافت: "كنت أود الاستماع إلى كلماتك اللطيفة والمحبة.. لآخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك أبدية، تمامًا مثل جمالك.. كنت أود أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة.. كنت أتمنى أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة... أحبك وأنا حزينة للغاية.. إلى الله يا جميلتي.. أو إلى الله ومع السلامة جدتي.. رحمك الله".


يذكر أن أحدث أعمال الفنانة درة، هو مشاركتها في فيلم "الكاهن"، حيث نشرت البرومو الرسمي للفيلم، الذي تشارك به مع مجموعة من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب ومحمود حميدة وحسين فهمي وجمال سليمان وإياد نصار وغيرهم، وقالت درة إنها تجسد في الفيلم شخصية صحفية تدعى "فيروز"، تدخل في عدة صراعات وأزمات، وأشارت إلى أن الفيلم مليء بالإثارة والغموض والأكشن.