رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«غيرة فنية أم طباع شرقية».. منة عرفة تتصدر التريند بعد كشف سر طلاقها

ستوديو

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة، تريند جوجل، بعد إعلان زوجها محمود المهدي، عن انفصالهما، في مفاجأة مثلت صدمة كبيرة لمتابعيها وخاصة أنهما جمعتهما قصة حب على مدار 5 شهور تقريبا.

وبعد ساعات من انتشار خبر الانفصال، فضل محمود المهدي الكشف عن أسباب الانفصال، منعا للقيل والقال، مؤكدا أن طباعه الشرقية وعاداته لا تتماشى مع الوسط الفني الذي تنتمي إليه الفنانة منة عرفة، وتفضيلا لمستقبلها الفني قررا الانفصال.

وكشف محمود المهدي، عن سبب طلاق منة عرفة، حيث كتب عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: "كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".

وما مثل صدمة لجمهور ومتابعي الفنانة منة عرفة، إنها وزجها المهدي احتفلا بعقد القران، نهاية شهر يونيو الماضي، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأسرتين فقط بعيدًا عن وسائل الإعلام، واللافت في الأمر أنهما كانا يعبران عن حبهما واتفاقهما الشديد مما جعل الخبر في البداية شائعة لا تصدق.

 

ورغم أن أسباب الطلاق حسبما أعلنها المهدي ترجع إلى رفضه تجاوزات قد تحدث وتتعارض مع طباعه الشرقية، إلا أن منة عرفة ومحمود المهدي، خاضا تجربة غنائية، على طريقة المهرجانات، وذلك بالتعاون مع أبوليلة، وتحمل اسم "أنا قلبي دق"، والتي حققت انتشارًا واسعًا، حيث اقتربت عدد المشاهدات لمليون مشاهدة وذلك منذ 2 نوفمبر أي في 6 أيام.