رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كان رهان».. عزيز الشافعى يكشف حقيقة سخرية حماقى من نادى الزمالك

ستوديو

علق الملحن عزيز الشافعي، على واقعة هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جمهور نادي الزمالك على الفنان محمد حماقي بعد احتفاله بفوز النادي الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الدورى الممتاز، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لحفل زفاف أحياه حماقى، الذي استبدل كلماتها من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" إلى جملة "قصاد الخمسة إحنا تلامذة".

ودافع الملحن عزيز الشافعي عن الفنان محمد حماقي، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصى على موقع "فيسبوك"، كاتبا: حماقي من أكثر الناس المحترمة واللطيفة جدًا ومبيحبش أبدًا يزعل حد، والفيديو ده بيغني للزمالك رغم إنه أهلاوى، وعملها كذا مرة بعد كل بطولة أو مناسبة.. بكتب الكلام ده عشان ردود الأفعال اللي شوفتها على فيديو لغنوة "زيها مين" فى فرح وهو كان مقصود بيه العبد لله طارق أخو حماقي عشان طبعًا إحنا الاتنين زملكاوية وكان بينا رهان.

وأضاف: "يا ريت الناس تتقبل الأمور دي ببساطة، وأنا مقدر لو ناس زعلانة بس الحقيقة ودي شهادة حق هو من أكتر الناس المحترمة ومش مقصود منه أبدا أي إساءة، بالعكس خالص".

 

وكان محمد حماقي قد تلاعب بكلمات أغنيته أثناء أحياء أحد الأفراح، وقال: "قصاد الخمسة إحنا تلامذة" بدلا من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" في إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضية، ما اعتبره جمهور نادي الزمالك "تريقة" على أداء ومستوى لاعبي النادي وسخرية من هزيمة نادي الزمالك.