رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناهد السباعى تحيى الذكرى الثانية لرحيل هيثم أحمد زكى

هيثم أحمد زكي وناهد
هيثم أحمد زكي وناهد السباعي

أحيت الفنانة ناهد السباعي، الذكرى الثانية لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، ونشرت صور لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".


وقالت ناهد، في تعليقها على الصور: "الذكري الثانوية الثانية اللهم إنه في ذمتك، وحبل جوارك، فقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم".


وأضافت: "اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئا فتجاوز عنه".

صدمة النجوم من وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة

يذكر أن هيثم أحمد زكي، هو نجل الفنان أحمد زكي، من الفنانة هالة فؤاد، وعثر عليه ميتًا في فيلته بالشيخ زايد يوم 7 نوفمبر 2019، وأكدت النيابة وقتها أنه لا شبهة جنائية في الوفاة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عامًا، وشكل خبر وفاته صدمة كبيرة  لنجوم الفن.


بدأ هيثم أحمد زكى مشواره الفني بمشاركه والده في فيلم "حليم" حيث جسد دور عبدالحليم في شبابه، وشاركته في البطولة النجمة منى زكى، وتوالت الأعمال بعدها وشارك فى فيلم "البلياتشو" و"كف القمر"، وفيلم "سكر مر".


وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكى السينمائية فيلم "الكنز" في بطولة جماعية مع محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم.

بينما آخر عمل درامى كان فى مسلسل "علامة استفهام" الذى عرض فى عام 2019، للفنان محمد رجب وشارك فى بطولة العمل كل من ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل.