رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لفاتن موسى بعد فضحها سر زواجها غير الموثق من مصطفى فهمي

ستوديو

نشرت الإعلامية فاتن موسى، صورة المجاهد عمر المختار، ومكتوب عليها: "الظالم بما ظلم والمسىء بما أساء"، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلقت حول انتقاد متابعيها لإفشاء سر عدم توثيق عقد زواجهما، وكتبت: "صباح الخير على الجميع، باختصار من يكتب أو يتساءل أن مصطفى فهمي أقدم على ذلك- برغم أنه مخطئاً في الأسلوب والطريقة التي ليس فيها رائحة احترام لعشرة أو حب أو قدسية حياة زوجية وأسرار حياة زوجية وثقافة احترام الاختلاف كما ادعى، وفعله غير مغفور جملة وتفصيلاً (مشكورين جداً)، بسبب مشاكل ورواسب وأن هناك أكيد أسباب".

وأضافت: "فليس هناك حياة زوجية بين أي زوجين تخلو من مشاكل حياتية وربما يومية ولا أحد معصوم إلا الأنبياء، لكن طالما الزوجان مستمرين ومتعايشين ومكملان فهذا معناه بأن الأساس متين على الأقل عند الزوجة التي هي الحلقة الأضعف في العلاقة، والمعطية الثقة المعوِلة عليه كونه الرجل المهيمن سيد القرار وقبطان السفينةالمحب المتعايش المستمر السعيد كما رأى وشاهد ولاحظ الجميع".

وتابعت: "أما أن يكون مبيتاَ لنية الغدر والتخلّي، وأن يعطيها الأمان والحب حتى آخر لحظة ليصدمها بفعلته وبطلاق غيابي، أسرَع هو مستعجل بسرعة الصاروخ ليعلنه وينشره على السوشيال ميديا قبل حتى أن تستفيق من هول صدمتها أو يتفاهم معها عليه أو على أي شيء أو حقوقها وكيف ستكمل من بعده، وأيضاً عبر محاميته! فليس في الكون أي ميثاق إنساني محترم يبرر له ذلك، مهما كانت الأسباب وحتى إن كان بيننا حرب البسوس".

وواصلت: "أنا لم أنشر عن حياتنا في السوشيال ميديا إلا كل خير وراقٍ وجميل وينم عن حب وأصالة وعطاء، أنا ردة فعل على فعل اقُترف بحقي.. أنا قمت بالرد على بيانه المدوي بإعلان الطلاق الغيابي وكأنه (ترِند أو سكوب) الذي يؤكد فيه على أننا متفاهمان ومتراضيان وفي قمة الود والوئام في الانفصال! ورديت على بيانه التالي الذي ألمح فيه إلى أنني أتقمص دور الضحية وأنا عكس ذلك! وبأنه لا مانع لديه من إعطائي حقوقي! ولن يتكلم في أسرار الطلاق إلا إذا اضطره إلى ذلك! يعني أيضاً تهديداً مستتراً من قِبله! ومن يفعل ذلك قد يفعل أكثر من ذلك بكثير.. والله شايف وعالم وعارف خبير بصير قوي متعال قدير".

واختتمت: "وفي هذا المضمار أختم، بأنني لا أزال مُتحفّظة لحد الآن عن التصريح أو الإشارة أو الخوض بالأسباب الشخصية الخاصة بي وبمصطفى والتي من الواضح استحلّها وحلّلها لهكذا فعل صادم بحقي من غير مواجهة، أو أي تقدير لسنوات العشرة والحب والإخلاص والثقة التي حملت فيها اسمه وقدسية حياتنا معاً ورباط الزواج المقدس بيننا على سنة الله ورسوله، فإذا استحال فعلاً أن نكمل الدرب سوياً فجأة كما ذَكر، فكان الأجدى به أن يكون الانفصال بإحسان ومعروف وبحق العِشرة والحب وبما يرضي الله ورسوله أيضاً، وأن يتوافق مع قيمة الطرفين قيمته وقيمة سيدة حملت اسمه لسنوات،  فالنهايات أصول وأخلاق أيضاً.. إلا إذا اضطررت أيضاً مرغمة إلى ذلك للأسف".

وكشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان مصطفى فهمي، مؤكدة أنها ظلت سنوات الزواج دون توثيق رسمي لهذا الزواج.

وأكدت فاتن موسى أن طليقها الفنان مصطفى فهمي وثق عقد زواجهما يوم 12 أكتوبر الماضي وأنه خلال الـ6 سنوات الماضية لم يكن موثقًا.