رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كوميديا لاتنتهي".. سر الـ 60 يومًا في فيديوهات كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد

ستوديو

يبدو أن الأمر متفق عليه أنه كلما مر 60 يوما، ينشر كل من الفنانين كريم محمود عبدالعزيز والفنان سليمان عيد مقطع فيديو جديدا، حيث منذ يوليو الماضي اعتاد جمهور الفنانين مشاهدة فيديو جديد على طريقة "مشاهير التيك توك".

ونستعرض تجاربهما من خلال التقرير التالي:

"يالا مع السلامة".. إشادة واسعة بين جمهور السوشيال ميديا

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو جديد نشره كل من الفنان سليمان عيد والفنان كريم محمود عبدالعزيز، على صفحاتهما  بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قدما طريقة "تحرك الشفايف" أغنية "يلا مع السلامة"، بشكل تمثيلي كوميدي.

وتلقى الثنائي سليمان عيد وكريم العديد من التعليقات على أدائهما الأغنية، وشارك الفيديو آلاف من متابعي الفنانين.

يشار إلى أن أغنية “يلا مع السلامة” هى دويتو غنائي بصوت كريم محسن وشادي حداد، ومن كلمات وألحان مودي جمال وتوزيع عادل حقي .

"صفر المية" الأشهر بين فيديوهات الثنائي

وأشعل الفنان كريم عبدالعزيز وسليمان عيد، في شهر يوليو الماضي، السوشيال ميديا، بعد نشر كريم محمود عبدالعزيز علي صفحته الشخصية "فيسبوك" مقطع فيديو ساخرا يجمع بينه وبين الفنان سليمان عيد وبطريقة ساخرة ذات طابع خفيف يغنون داخل المقطع على أغنية المهرجان الشهيرة "صفر الميه الحالة ضنك" من غناء معاذ وعبده مزيكا وياسين أبو الدهب .

وحصل الفيديو على إشادة العديد من الفنانين مثل أيتن عامر ومصطفى بسيط ونسرين طافش ومحمد محمود عبد العزيز وهنا الزاهد ومحمد أنور ودياب ومحمد سلام.

"كان ياما كان".. التجربة الثانية الأشهر

في سبتمبر الماضي، نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز فيديو جديدا له مع الممثل الكوميدي سليمان عيد وهما يغنيان “كان ياما كان” على طريقة مشاهير التيك توك.

وظهر كريم محمود عبدالعزيز مع سليمان عيد وهما يؤديان أغنية كان ياما كان لميادة الحناوي بدون صوتها، ولكن على خلفية تسجيل لمطربين حقيقيين لنفس الأغنية، وبطريقتهما الساخرة المعتادة، وحقق كلا النجمين نجاحا كعادتهما، بفيديوهات التيك توك المشتركة بينهما.


آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز هو فيلم موسى الذي تم عرضه بالسينمات وقد شارك به عدد من النجوم ومنهم إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، أمير كرارة كضيف شرف، وصبري فواز، وكان العمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي.

أحدث أعمال سليمان عيد

كان الفنان سليمان عيد قد أعلن مؤخراً عن قرب عرض مسرحية "عائلة تس" ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، ونشر عيد صورة من كواليس المسرحية وكتب معلقاً "مسرحية عائله تس قريبا فى موسم الرياض"، وتضم المسرحية عددا كبيرا من النجوم من بينهم بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد سلام، شيماء سيف، أوس أوس وغيرهم نخبة من النجوم .