رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا فريد شوقى: قصة «أم العيال» تناقش مشكلة حقيقية فى مجتمعنا

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي، على دورها في حكاية "أم العيال"، من حكايات مسلسل "زي القمر"، قائلة إنني أكون سعيدة عندما يراني المخرج في منطقة غير معتادة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "إتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي": "الحدوتة نفسها قضية مهمة جدا يعاني منها ناس كتيرة، وهي كثرة الإنجاب وهي مسئولية كبيرة وزمان كانت الأهالي تخلف كتير، ولكن الظروف كانت مختلفة وكان فيه خير وكانوا بيصرفوا عليهم جيدًا، ويربونهم جيدا ولكن الآن الظروف اختلفت والحياة أصبحت أصعب".

وأشارت إلى أنه الآن أصبح هناك ظاهرة إن الست هي الرجل، وأصبحت السيدة تلعب الدورين الرجل والست، وخلال التصوير فوجئت بسيدة تقول لي إنني أحكي قصتها.

العمل مع أحمد وفيق

وعن مشاركتها للفنان أحمد وفيق، للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركتهما معًا في مسلسل "ولا ناس"، قالت: "ارتاح في العمل مع أحمد وفيق جدا لأن فيه كيمياء بينا وروحه حلوة".

في الوقت نفسه قال أحمد وفيق، إنه وافق على المسلسل بمجرد رؤيته للنص، مؤكدًا أنه عندما يعلم أن رانيا فريد شوقي في عمل، فإنه يكون مرتاحًا لأن روحها حلوة في الكواليس، ولا أتوقع نجاح أي عمل لي ولكن هذا العمل سيكون له شكل خاص جدا وأعتقد أنه سيكون مفاجأة.