رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يسخر من تصريحات كارتيرون: "الزمالك اختفى فى الشوط الأول"

ستوديو

سخر الإعلامي أحمد موسى، من تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قبل مباراة القمة 123 التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5- 3 والتي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال قبل مباراة القمة، إنها ستكون سهلة بالنسبة له.

وظهر الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم السبت، مرتديًا رابطة عنق حمراء احتفالًا بخماسية الأهلي في الزمالك.

وأضاف أن مباراة القمة تليق بالكرة المصرية، وكانت هناك سيطرة كاملة من الأهلي على الشوط الأول، موضحا أن محمد أبوجبل عندما "اتخض"  سجل الأهلي الهدف الأول.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن ديانج لاعب "حدوتة" وأدى مباراة قوية أمام الزمالك، موضحًا أن حمزة المثلوثي تسبب في ضربتي جزاء لصالح الأهلي.

واستطرد أحمد موسى، أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، يتحمل 99% من خسارة الزمالك أمام الأهلي ويتحمل أيضًا الخسارة محمد أبوجبل.

وقال إن الزمالك اختفى من المباراة في الشوط الأول، وطارق حامد لعب مباراة «خشنة» أمام الأهلي، وتم استبعاده من المنتخب.

وأوضح أن تغييرات موسيماني في الشوط الثاني كانت خارج السياق، وتسبب خروج أفشة ومحمد شريف في تغيير نتيجة المباراة، موضحًا أن الفريق أدى مباراة قوية أمام الزمالك الذي كان فريقا سهلا، وكان من الممكن أن يفوز الأهلي على الزمالك بسبعة أهداف.

وكشف أن هدفى محمد شريف والسولية لن يتكررا مرة أخرى، وسجل الأهلي ثلاثة أهداف خلال 9 دقائق في الشوط الأول من مباراة القمة.