رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عفوية أم جرأة».. نادين نجيم على صفيح ساخن بعد نشرها فيديو جلسة شد جسدها

ستوديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك أثناء خضوعها لجلسة شد ترهلات المؤخرة.
وكانت نشرته هي عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وهي تخضع للجلسة وتتعرض للتكهرب من الجهاز المخصص لشد الترهلات.
وأثار الفيديو، موجة من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض منهم أن الأمر به شئ من الخصوصية، ولا يمكن نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فيما اعتبر البعض الآخر أن نادين كانت طريفة وعفوية، خصوصًا عندما بدأت في الصراخ، لتقول: "مش قادرة.. عم كهرب.. ما بقدر أحكي".
وكانت  أثارت نادين الجدل أثناء حضورها حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء بأحد فنادق القاهرة بسبب تصريحاتها حيث قالت إنها إن سر جمالها ليس في شرب المياه كثيرا وممارسة الرياضة كما تقعل بعض النجمات ولكنها ستقول الحقيقة وهي أنها خضعت كثيرا لعمليات حقن بوتوكس وفيلر في وجهها، وشجعت غيرها من النساء على ماتفعله من عمليات تجميلية، تساعد على "تظبيط الحال" حسب قولها.
يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل «صالون زهرة» وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.