رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد بدء التحقيق مع متهمى التحرش بابنتها.. نشوى مصطفى تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى، تريند جوجل، بعد بدء التحقيق اليوم الأحد، مع المتهمين بالتحرش بابنتها في منطقة الهرم.


وكانت نشرت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، أن ابنتها تعرضت للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل تحمل رقم "ي ف- 5192"، إذ وجهوا لابنتها إشارات بذيئة باليد، وكادت سيارتها تنقلب بعد تضييق سائق النقل الطريق عليها.


وعلقت على الواقعة الفنانة نشوى مصطفى كاتبة: "النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ما هو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".


ومن المقرر وفقًا للتعديلات التي صدق عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم نشرها في الجريدة الرسمية، فقد تضمنت تعديلًا بالمادة 306 مكررا «ب»، بأن جريمة التحرش الجنسي أصبحت جناية عقوبتها السجن مدة لا تقل عن خمس سنوات.


وكان قانون العقوبات السابق، وطبقًا للمادة 306 مكررًا «ب» قبل التعديل كان يعتبر جريمة التحرش الجنسي جنحة، ويعاقب مرتكبها بالحبس مدة لا تقل عن سنة، وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 20 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.