رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصف متابعة لفيديوهاتها بـ«التافهة».. رسالة نارية من رانيا محمود ياسين

ستوديو

أحرجت إحدى المتابعات الفنانة رانيا محمود ياسين، بعد نشرها فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

واعتبرت المتابعة أن ما تقدمه الفنانة من محتوى على "التيك توك"، تفاهة، لترد عليها رانيا محمود ياسين برسالة نارية: "دي اسمها لعبة هزره مش هنكبر الموضوع ولا هتخصص ولا تك توك بالنسبة ليه حاجة جديدة أنا عاملاه من أول ما طلع لكن مش بشير أي حاجة".

وأضافت: ده شكل من أشكال اللعب، أو المحتوى الخفيف اللي بحب أنزله لكم ونجيب محفوظ قال حاول أن تحتفظ بالجانب التافه بداخلك، حافظ على الجزء التافه في شخصيتك، الجزء الذي يجعلك تضحك بلا سبب وترقص بلا سبب وتبكي بلا سبب وتصرخ بلا سبب وتحب بلا سبب وتكره بلا سبب".

وتابعت: "أنا لا أكبر ولا أصغر أنا شخص عادي ساعات ببقي عايزة ألعب، أغير علشان ما طقش، وعموما بعد كده مش هنزل لأني مش فاضية علشان ألعب أصلا".

وكانت أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل محمود ياسين، الذي تحل يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر.

ونشرت مجموعة صور أثناء زيارة قبره بصحبة والدتها الفنانة شهيرة وشقيقها عمرو ياسين وزوجها الفنان محمد رياض وأبنائهم عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، الخميس، وعلقت عليها قائلة: "اليوم الذكرى السنوية لأبى الغالي.. اليوم الذي فقدت فيه أغلى الناس.. السند والضهر فوضت قلبي لله".

رحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أكتوبر، وترك رصيدا هائلا من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة كما كان نجما مميزا بأفلام حرب أكتوبر ومنها "الرصاصة لا تزال في جيبي" و"بدور" و"حائط البطولات".