رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حملت بالتلقيح وندمانة على لحظات أنوثة».. أبرز تصريحات جومانا مراد فى «واحد من الناس»

ستوديو

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة  في لقاء مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة الحياة، التي أكدت اشتياقها للكاميرا حين اتخذت قرارها بالعودة للعمل الفني والابتعاد عن الاعتزال، بعد أعوام غابت فيها عن العمل الفني، مرددة:"اندمجت في التمثيل مع أول مشهد لي، عند عودتي للفن".

كنت صغيرة وندمت على فيلم "لحظات أنوثة"

قدمت أفلام «كباريه والفرح وكف القمر والحفلة»، ومشواري في الفن ليس كبيرًا، ولكني حرصت على اختيار الأفلام والأدوار بعناية.
وأشارت جومانا إلى انها ندمت على المشاركة في فيلم «لحظات أنوثة»، ولكني كنت صغيرة وليس لدي خبرة، ولا أريد أن أقول ندمت بمعناها الحرفي ولكني كنت صغيرة، وعن أفضل الأعمال ونجاحها أشارت إلى تجربة مسلسل «مطلوب رجال» الذي نجح بشدة وكنت أعتقد أن نسب مشاهدته ستكون قليلة ولكن نجح بشدة.

خوفى من الوحدة سبب اعتزالى الفن 7 سنوات 

وعن قرارها بالاعتزال لمدة 7 أعوام، قالت: رأيت نجومًا كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة ولذلك كنت حريصة أن أكوّن عائلة قبل فوات الأوان.
وتابعت: زوجي شجعني دائمًا على أن أعود للفن ولكني كنت حريصة أن أعود بشكل أفضل، وخلال فترة الابتعاد لمدة ٧ سنوات كنت ست بيت أقوم بتربية الأولاد وأهتم بزوجي، كما أنني أعشق القراءة.

وأضافت: "نادية الجندي ونبيلة عبيد أيدا قراري بالابتعاد لفترة حتي أعود لحياتي الخاصة، وقالولي بعد ذلك عندك الوقت أن ترجعي إلى الفن".

وأشارت إلى أنها أنتجت خلال فترة الابتعاد عملًا بعنوان «مدرسة الحب» مع ٨ ممثلين أتراك، وكانت تجربة ناجحة، وكان رد الفعل رائعًا.

وتابعت أنها حاولت الانتحار، وأوضحت: أنا عاطفية جدًا وبتقمص الأفلام، وفكرت في الانتحار، وأنا دلوعة جدًا وأخدت قرصين ووالداي عاتباني بشدة على ذلك.

وتابعت أن مشهد وفاة صديقتي أثر فيّ بشدة وتوفت نتيجة حدث إرهابي وكان يوم جمعة، وكانت تساعد الأطفال وقام الإرهابيون بالاختباء في المدرسة وأطلقوا عليها الرصاص وتأثرت بشدة.

حملت بالتلقيح الصناعى وأولادى يحملون الجنسية الأمريكية

وعن تجربة الأمومة قالت جومانة إنها أنجبت في الشهر السابع، مشيرة إلى أنها تحب اللعب مع أطفالها وتحرص على الاهتمام، مضيفة أن جدتها أحسنت تربيتها وتتمنى أن تفعل نفس الشىء مع أولادها.
وعن الإنجاب قالت جومانة إنها كانت مسافرة إلى أمريكا وتعبت بشدة في الطائرة، وعندما وصلت إلى أمريكا أنجبت وأولادها أخذوا الجنسية الأمريكية.
وعن قرار الإنجاب، قالت إنها خلال فترة الابتعاد كانت حريصة على الإنجاب، ولكني لم أيأس وأعلم أن الأمر بيد الله، والحمد لله في النهاية تم الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي».