رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد زاهر وابنته يعلنان حصولهما على الإقامة الذهبية فى دبى

ستوديو

أعلنت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، عن حصولها على  الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، موجهة في ذلك الشكر لحكومة أبوظبي معربة عن سعادتها بمنحها الإقامة الذهبية هناك.

وعلقت على صورها قائلة:"جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا". الجونة السينمائي".

ومن جانبه أيضًا أعلن الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن منحه الإقامة الذهبية من دولة الإمارات.

ونشر أحمد زاهر عددًا من الصور وكتب قائلًا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا".
وعلى جانب آخر، ينتظر أحمد زاهر عرض فيلمه الجديد "فارس" بطولة حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رءوف عبدالعزيز.