رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدبولى: هناك ضرورة لتضافر الجهود على جميع المستويات لمواجهة التحديات

ستوديو

وجه الدكتور مصطفى مدبولي التهنئة  لقيادة وحكومة وشعب الإمارات الكريم؛ بمناسبة اليُوبيلِ الذهبيّ ومرور خمسين عاما على تأسيس اتحاد دولة الإمارات، معربا عن تطلع مصر لاستمرار التقدم والرقي والنجاح في مسيرة البناء المُستدام لدولة الإمارات.
وأعرب مدبولي  خلال كلمته بفعاليات اليوم الوطني المصري بمعرض إكسبو دبي، عن خالص الشكر والتقدير لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على الدعوة الكريمة وحُسن الضيافة للوفد الرسمي المصريّ، الذي يشرف أن يكون اليوم في هذا المعرض لنحتفل معا باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية بساحة الوصل في إكسبو 2020 دبي.    
كما وجه رئيس الوزراء الشكر والتقدير أيضا للمكتب الدولي للمعارض على الجهود المبذولة، والتي أسهمت في إخراجِ هذا الحدث العالميّ بشكل مُشرف.   
وقال الدكتور مصطفى مدبولي: يعبر شعار دورة الإكسبو لهذا العام، الذي يحمل عبارة : "تواصل العقولِ وصنع المستقبل"، بِعُمق عن ضرورة تكاتف وتضافر الجهود على المستويات المحلية والإقليمية والدولية؛ لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، التي تواجه البشرية.
وتابع:" وهب الله تعالى البشر عقولاً مكّنتهم على مدار التاريخ من تطويع الموارد لبناء الحضارات، وهو ما يفرض علينا في ظل هذه التحديات أن نواجه حتمية تطويع الموارد لتوفير الحياة الكريمة للأجيال الحالية مع حفظ حقوق الأجيال المستقبلية أيضا لتحيا حياةً كريمة.