رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تأخر إنجابى مش عيبى وفستانى قطعة فنية».. نجلاء بدر تتصدر التريند بتصريحات نارية

ستوديو

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، وذلك على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، حيث كشفت تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

فستان الجونة قطعة فنية ومش ندمانة

وقالت نجلاء بدر، خلال استضافتها في البرنامج الاذاعي، إن المصورين بيستغلوا جسمنا خلال وجودنا في فعاليات المهرجانات السينمائية، وبيستنوا اللقطة علشان التريند، ولم أتوقع الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستان الجونة، لو رجع بيا الوقت هلبسه لأنه قطعة فنية والاختلاف يثير الجدل.

 

الزواج أصعب قرار وتأخر إنجابى مش عيبى

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن قرار الزواج هو أصعب قراراتها، ، موضحة:" عشت ٨ سنوات وحيدة بعد وفاة والدي ووالداتي، وكان القدر هو أكبر داعم لي".

وأضافت:" أنا من الشخصيات الراضية جدا في حياتها، لأن أقدارنا هي الاختيار الأفضل أكيد لنا، لأنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى مثل تأخر إنجابي ومش عيب أقول ده، لأنه نصيب".

وعن رد فعل زوجها بعد الهجوم عليها بسبب الفستان الذي ظهرت في أول أيام من بدء فعاليات مهرجان الجونة، قالت: "أصر التواجد بجانبي في مهرجان الجونة وقال لو لم استطع الدفاع عنك لن أكون رجلا".

 

كريم عبدالعزيز عامل زي السجادة العجمية

وحول تكريم الفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت نجلاء: "كريم عبدالعزيز بحبه جدا كفنان، ويستحق التكريم، وهذا لا يقلل من الزملاء الآخرين، وكل واحد له منطقته اللي تعب فيها واشتغل فيها حلو".

وأضافت: "كريم بالنسبة لي مثل لفظ سمعته من ناقدة فنية إنه فنان وصفته مثل (السجادة العجمية).. كل ما يكبر قيمته تزيد، وهي الحاجة الأثرية اللي كل ما تكبر قيمتها تزيد، حتى التجاعيد اللي في وجهه لها معنى، وكل خط في وشك له تاريخ".

نجلاء بدر: فكرة البطل الأوحد دمرت الدراما

وتحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن تجربتها في مسلسل "بين السما والأرض"، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "أسرار النجوم" على "نجوم إف إم" مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت نجلاء: "فكرة البطل الأوحد دمرت الدراما وجعلتها محدودة، وعجبني (بين السما والأرض) لأنه فيه تواصل أجيال وظهر معنا أحمد بدير ومحمد لطفي، وقبلت دوري في العمل بسبب الفيلم وهو مأخوذ من قصة الأستاذ نجيب محفوظ، ونحن لا نعيد العمل وقيل إني سأقدم دور هند رستم وبالطبع لم يضايقني هذا الأمر، وهو إضافة لي".

وأضافت: "ماندو العدل هو من أصر على نهاية العمل رغم اعتراضنا في البداية بسبب نظرة اليأس، وفي الفيلم هما خرجوا من الأسانسير ولم يتطهروا من آثامهم ومش سهل الناس تتطهر وهذا غير موجود في النفس البشرية، ووفاة الأبطال في النهاية هو دلالة على أن كلهم سيئين فماتوا بسقوط الأسانسير، لذلك أعجبت بها بعد ذلك وهي نهاية درامية".

مش ندمانة على "نسل الأغراب" ومش هشتغل مع واحد ومراته تاني

وعن تجربتها في مسلسل"نسل الأغراب"، قالت:" مش ندمانة على المسلسل، لأني اشتغلت مع أحمد السقا وأمير كرارة، والتجربة جديدة، وكنت أول مرة أتكلم لهجة صعيدي، ولازم الفنان يعمل كده وإلا سينتهي بسرعة".

 

وتابعت: "كان هناك اتفاق على شيء ولم ينفذ بالعمل، وهذا ما أغضبني والدراما التي حُكيت لي تم تحجيمها فجأة والنقاش كان صعبا وأنا زهدت وكنت أريد أن أنتهي منها، وطموحي في العمل كان أكبر مما قدمته وفوجئت أن هناك مشاهد اتشال أجزاء منها".

واستطردت: "اشتغلت مع محمد سامي في"البرنس"و"حكاية حياة"، وهو لم يتغير على المستوى الشخصي ولكن مشاغله أصبحت كتيرة فهو يؤلف ويخرج في نفس الوقت.. جعلته عصبيا وجعلت لغة الحوار غير موجودة".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع مي عمر ومحمد سامي، ولكن قررت ما اشتغلش مع واحد ومراته أو واحد وصاحبته أو شخص وقريبه".