رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شائعة وفاته.. مرتضى منصور يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر المستشار مرتضى منصور، تريند جوجل بعدما تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورات تشير إلى وفاته.


وترجع قصة شائعة وفاته، بعدما نشرت صفحة وزير الإعلام السابق أسامة هيكل، في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة، منشورًا حول خبر وفاة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.


وعلي الفور تبين أن الصفحة تم اختراقها بعد أن قامت أمل فوزي زوجة الوزير المصري، بكتابة تعليق علي المنشور، يفيد بأن الصفحة تم اختراقها ولا صحة لخبر وفاة مرتضى منصور.

وكانت الكاتبة الصحفية أمل فوزي، زوجة أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام السابق قد أعلنت عن تعرض الصفحة الرسمية لزوجها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للاختراق.


وترد أمل فوزي قائلة: "الصفحة الرسمية لزوجي أسامة هيكل تم اختراقها فعذرًا.. ونرجو الحذر من تلقي أي رسالة لأنها مرسلة من الهاكر".

 

مرتضى منصور: أتناول عشائى الآن وأنا بخير

وعلق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الشائعات المنتشرة بشأن وفاته إثر أزمة قلبية.

ونشر مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانًا قال  فيه: "الحرب القذرة مازالت مستمرة من الكلاب المسعوره ضدي. بطمن كل محبيني الحمد لله أنا بخير . وبطلب من أجهزة الدولة اليقظة أن تتوصل للكلاب الذين يطلقون الإشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس.

وأضاف: "أنا أتناول عشائي الآن وبعد دقائق سأطمنكم بالصوت والصورة وأرد علي هؤلاء الذين أزعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا".