رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أوس أوس» ضيف «صاحبة السعادة» على dmc.. الإثنين المقبل

ستوديو

يحل الفنان محمد أسامة نجم مسرح مصر، والشهير بـ"أوس أوس"،  ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، الإثنين المقبل الساعة 11 مساء.


ويتحدث خلال اللقاء عن مسيرته الفنية، وكواليس مسرح مصر، وبداياته الفنية فيما قبل ظهوره على المسرح تحت قيادة الفنان أشرف عبدالباقي.


 وانتهى الفنان أوس أوس، من تصوير مسلسل "الفرح فرحنا" والذي شاركه في البطولة، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

ويعتبر مسلسل "الفرح فرحنا" التجربة الثالثة في الدراما التليفزيونية  للفنان أوس أوس بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل "صد رد" مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن و مسلسل "2 في الصندوق" الذي تم عرضه رمضان 2020.

آخر أعمال أوس أوس

و من ناحية أخرى شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، في مسرحية "شمسية و 4 كراسي"، مع الفنان أشرف عبدالباقى، التى كانت تعرض على مسرح مارينا 4 فى موسم الصيفى الماضى.

وشارك في بطولة "شمسية و4 كراسي"، الفنان أشرف عبدالباقي ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين.