رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر عن مشاركتها فى «نسل الأغراب»: «مش هشتغل مع واحد ومراته تانى»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مؤكدة أنها غير نادمة على المشاركة فيه.

وقالت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم:  "التجربة جديدة وكنت أول مرة أتكلم لهجة صعيدي ولازم الفنان يعمل كده وإلا سينتهي بسرعة، ولكن كان هناك اتفاق على شيء ولم ينفذ وهذا ما أغضبني والدراما التي حكيت لي تم تحجيمها فجأة والنقاش كان صعبًا وأنا زهدت وكنت أريد أن أنتهي منها، وطموحي في العمل كان أكبر مما قدمته وفوجئت أن هناك مشاهد إتشال أجزاء منها".

أزمتها مع محمد سامي

وأضافت: "اشتغلت مع محمد سامي في البرنس وحكاية حياة، وهو لم يتغير على المستوى الشخصي ولكن مشاغله أصبحت كثيرة فهو يؤلف ويخرج في نفس الوقت مما جعله عصبيًا وجعل لغة الحوار غير موجودة، ومعنديش مشكلة مع مي عمر ومحمد سامي ولكن قررت ما اشتغلش مع واحد ومراته أو واحد وصاحبته أو شخص وقريبه تاني".

وتابعت: "كنت مخطوبة لشخص ما وكان خطيبي يريد العمل في المحطة وكلمت المدير وقال لي لا أنصحك بالعمل بجانبه، ولكن مع الوقت اكتشفت أنه صح لأن الموضوع أصبح عائليًا وهذا غير صحيح وتبدأ يظهر نفسيات وهذا الكرفان أحسن مني والفنان لا يشعر أنه مش واخد وضعه، وعندي مهنة جاية أعملها ومش عارفة أعملها من كثرة الحوارات اللي حوالين المهنة".