رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«فستان مكشوف».. رانيا يوسف تخطف الأنظار من أمام البحر

ستوديو

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بأحدث إطلالاتها، ونشرت صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وظهرت رانيا سويف فى الصورة وهي تتناول وجبة الإفطار، مرتدية فستان "فلوري" بقصة "أوت أوف شولدر"، وهي تجلس على أحد الشواطئ، موجهة حديثها لمتابعيها على الصفحة، قائلة: "اعملوا منشن في كومنت للشخص اللي بتحبوا تفطروا معاه الصبح".

 

يذكر أن منصة شاهد أطلقت الإعلان الرسمي للجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح بعد عرض 3 مواسم ناجحة على المنصة، وفيه نرى عودة آدم حبيب فرح السابق وعودة أنيسة مرة أخرى وطرد شادي من الفندق، وسيبدأ عرض الجزء الرابع بدءًا من 31 أكتوبر على  شاشة mbc4 وقبل العرض بـ24 ساعة على شاهد VIP.


"الآنسة فرح" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقات على مدار 3 سنوات.


المسلسل من بطولة أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء، المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاؤه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.


ويشهد الموسم الرابع لمسلسل «الآنسة فرح» عددًا من المستجدات، ونرى ضمن أحداث الموسم الرابع عودة آدم حبيب فرح السابق وعودة أنيسة مرة أخرى وطرد شادي من الفندق، ويأتي «الآنسة فرح» في موسمه الجديد بعد عرض 3 آخرين سبقته وسط تفاعل كبير.