رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تامر أمين عن محمد صلاح: فرحتي به كإبني البكري

ستوديو
طباعة

وجه الإعلامي تامر أمين رسالة للاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد تحقيقه هاتريك مانشستر يونايتد.

وقال خلال حلقة برنامج «آخر النهار»: «فرحتي به كإبني البكري، وأحلى ما أنجبت الكرة المصرية والعالمية»، مؤكدًا أن الفرحة الأكبر بعد المباراة وتغني صحف العالم بمحمد صلاح، وتصدر صورته صفحات أغلب الصحف الإنجليزية، وأساطير كرة القدم في العالم يتحدثون عن محمد صلاح وأن هذا زمانه.

وأشار إلى أن محمد صلاح، بهذا الإنجاز يكون مرشحًا بقوة بعد مباراة مانشيستر يونايتد، لنيل جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2021 وهي الكرة الذهبية، وأن المباريات المقبلة هي التي ستحسم الأمر عن ترشحه مع كل من  كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني، وليفاندو فسكي، مهاجم بيرن مايونيخ.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز مساء أمس الأحد، على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 5 - صفر في مباراة قمة احتضنها ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر ضمن الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز فريق ليفربول على مانشستر يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام إلى 107 أهداف ويفك الاشتباك مع الإيفواري ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف، من حيث أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في البريميرليج.

إرسل لصديق

التعليقات