رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«البوس عادى والمتنمرين بيهوهوا».. شيرين رضا تشعل السوشيال ميديا بتصريحات نارية

ستوديو

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة بلقاء ببرنامج "MBC Trending"، مع الإعلامي صبحي عطري على قناة "mbc4وصرحت بعدة رسائل نارية نبرزها من خلال التقرير التالي:

 

- "البوس بالنسبة لي عادي بس أعرف مكانها"

ردت الفنانة شيرين رضا على الجدل بشأن قبلتها مع الفنان خالد النبوي ضمن أحداث فيلم "قمر 14" الذي عرض مؤخرًا بمهرجان الجونة السينمائي لأول مرة.

وقالت شيرين رضا، إن كل شيء له وظيفة في الفيلم مثل الملابس والحوار وحتى الاكسسوارات، وأن القبلة نابعة من مشاعر إنسانية موجودة بين البشر.

وأوضحت شيرين رضا أن النفور من الأشياء المقحمة في السينما مؤخرًا جعلنا لا نقدم المشاعر الإنسانية العادية، مضيفة: "الناس وحشها تشوف حاجة في مكانها متبقاش مقحمة عشان نبان صيع.. البوسة بالنسبة ليا عادي بس أعرف فين مكانها وإيه سببها وبعدين نقرر ضرورية ولا لأ".

 

- "أتمنى حفيدي من نور يكون زكي لـ عمرو دياب"

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تتمنى أن يحصل حفيدها من ابنتها نورنفس صفات الفنان عمرو دياب، مضيفة "ياريت حفيدي يطلع زي الهضبة ويأخذ صفاته  لأنه ذكي جدًا، وما زال يبهرنا بعد كل هذه السنوات بشكلة وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه".

وأعربت الفنانة شيرين رضا عن أمنيتها بأن يأخذ حفيدها ابن ابنتها نور عمرو دياب، صفات جده الفنان عمرو دياب.

 

- "بنتي لسه جديدة على التنمر من الناس السخيفة"

وعلقت شيرين رضا، على خطبة ابنتها، بكلمات رقيقة، مؤكدة فرحتها لها، ومعربة عن استيائها عما تتعرض له من تنمر من بعض الأشخاص غير السوية.

وقالت: "أي حاجة تسعد بنتي نور أنا أكيد بنبسط بيها، وبالنسبة للتنمر، هي صغيرة وجديدة على التنمر، أنا اتعودت لكن هي التنمر جديد عليها فبحاول أعلما وهي بتشكيلي من كل حاجة".

وأضافت: "أنا بقولها فيه ناس سخيفة لمجرد السخافة، بس أنا ممكن أتنمر عليهم هما كمان هيبقى ايه إحساسهم لما يعرفوا أنهم نكرة وكل قوتهم أنهم قاعدين ورا شاشة هملهم بلوك فيقدروا يروحوا يهوهوا في حتة تانية".

- بنات رزق إسقاط على فيلم "ولاد رزق"

وكشفت شيرين رضا، عن تفاصيل فيلمها الجديد "بنات رزق"، الذي أعلن عنه المنتج إسحق إبراهيم.

وقالت: "الفيلم كوميدي جدًا وتصويره سينطلق خلال الفترة المقبلة في أكثر من دولة ويحتوى على مشاهد أكشن ولكن كوميدية، وهو من بطولة خمس بطلات منهن الفنانة غادة عادل".