رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد بيومى: بالأرقام صلاح الأفضل فى العالم ومفيش مقارنة مع رونالدو

ستوديو
طباعة

قال خالد بيومي، الناقد الرياضي، إن مباراة فريق ليفربول مع مانشستر يونايتد تعتبر من المباريات المهمة المعروفة في كل العالم، لافتًا إلى أننا نتحدث على مستوى الكرة الإنجليزية عن أكثر فريقين لهما تاريخ عريق في إحراز البطولات وحجم النجوم بهما.


وأضاف بيومي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "أون" مساء اليوم الأحد، أن ما يهمنا الآن هو وجود محمد صلاح في ليفربول كأهم لاعب على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن وجود رونالدو هو ما أعطى المباراة  زخمًا كبيرًا في كمية الأهداف والأسماء والمدارس التدريبية والفنية المتواجدة ضمن الفريقين،  مما جعل العالم يتابع عن كثب المباراة.


وأشار إلى أنه لا توجد منافسة بينهما في التوقيت الحالي، لافتًا إلى أن كل العوامل تصب في مصلحة صلاح من الأكثر تهديفًا وتأثيرًا على فريقه، فضلًا عن أنه أكثر جذبًا لجماهير الكرة في العالم، موضحًا أن محمد صلاح يتفوق على أسماء كبيرة في العالم مثل ميسي، ورونالدو.


وأوضح أن كافة المعطيات السابقة تؤكد عمق تأثير صلاح في فريق ليفربول، فإذا غاب صلاح عن الفريق تأثر مقارنة بغياب أي لاعب آخر عن الفريق، مشيرًا إلى أنه في آخر شهرين هو الأفضل على مستوى العالم لكن لقب أفضل لاعب فى العالم يتطلب تقييم الأداء عن سنة كاملة.

إرسل لصديق

التعليقات